سوابانغوالمحولات الجافة SCB10-100إنتاج

  • وقت الافراج:2022-10-25 11:50:58
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:593
  • وصف سريع:

    سوابانغو,القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو

محتوى المقال

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

سوابانغوكثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , في الواقع بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك ,سوابانغوالمحولات الجافة, ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

من أعلاه يمكننا أن نرى من منظور توفير الطاقة في بعض الحالات , المحولات " ; المهر سحب دوللي " ; لا يمكن مقارنة " ; دوللي لار " لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك . درال بروس ولذلك , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند قياس محول تحميل كامل و تحميل اثنين من مستويات الخسارة , في توفير الطاقة أو استهلاك الطاقة يمكن أن تكون النتائج بشكل صحيح . على أساس العلاقة بين معدل التحميل و قدرة المحولات , يمكننا الحصول على ما يلي : - محول معدل التحميل و توفير الطاقة يؤدي إلى نوع : محول مؤشر الحمولة , وهي عملية تحميل تصنيف قدرة المحولات . تحميل المؤشر هو مؤشر الحمولة عند تشغيل محول خسارة صغيرة و نسبة كبيرة جدا , و نسبة كبيرة جدا عند تشغيل محول خسارة ملموسة النحاس يساوي الحديد الخسارة .

استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .

اختبار البيئة عملية النفط مغمورة محول

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك ,سوابانغومحول توزيع الخسارة متر, إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

النوع الجاف محول الصانع


سوابانغوالمحولات الجافة SCB10-100إنتاج



المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

أساس التفتيش بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة ,سوابانغومحول الكهرباء السعر 1000KVA, مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

الوقوع في جسم غريب و اختراق

سوابانغوعزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

ملموسة في الحياة اليومية , النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية , يعد طول الموجة الضوئية , ثم أكبر انتاج الطاقة , على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

سوابانغومعلومات المنتج الأخرى
  • يوسيرفع منصة تعمل بالهواء المضغوط الصغيرةمقدمة للعمل التحضيري الذي يجب القيام به قبل الواجب البيتي

    يوسيرفع منصة تعمل بالهواء المضغوط الصغيرةمقدمة للعمل التحضيري الذي يجب القيام به قبل الواجب البيتي

  • غينزبورغثلاثة عجلة رفع منصة السيارةالمشاكل والحلول الشائعة

    غينزبورغثلاثة عجلة رفع منصة السيارةالمشاكل والحلول الشائعة

  • يونغ جيرفع هيدروليكي منصةما هي خصائص الدعم

    يونغ جيرفع هيدروليكي منصةما هي خصائص الدعم

  • شنشيبطارية كهربائية مصعدما هو مصدر

    شنشيبطارية كهربائية مصعدما هو مصدر

  • شنشيرفع منصةاختر المناسب لخصائص واستخدامات مختلفة

    شنشيرفع منصةاختر المناسب لخصائص واستخدامات مختلفة

  • شنشيرفع منصةتحليل استمارة الاتصال

    شنشيرفع منصةتحليل استمارة الاتصال

  • شنشيسبائك الألومنيوم رفع منصةالتحليلات

    شنشيسبائك الألومنيوم رفع منصةالتحليلات

  • مدينة انشيونمزايا وعيوب النفط مغمورة محولأسعار الإنتاج والمبيعات والوضع

    مدينة انشيونمزايا وعيوب النفط مغمورة محولأسعار الإنتاج والمبيعات والوضع

  • استدعى:تذكير: معلومات سوابانغوالمحولات الجافة SCB10-100إنتاج ، توفر لك سوابانغوالمحولات الجافة SCB10-100إنتاج من شركتنا ، وخدمة سوابانغوالمحولات الجافة SCB10-100إنتاج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سوابانغوالمحولات الجافة SCB10-100إنتاج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سوابانغوالمحولات الجافة SCB10-100إنتاج. سوابانغوالمحولات الجافة SCB10-100إنتاج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سوابانغوالمحولات الجافة SCB10-100إنتاج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!